يمنحك دفعة طاقة فورية

عسل البرسيم NEWZEALAND HONEY CO

سريع الامتصاص داخل خلايا جسمك

39 ر.س

  • مصدر العسل:

يتميز عسل البرسيم الأبيض الخاص بنا بأنه عسل طبيعي ونقي 100%، حيث يتم إنتاجه داخل خلايا النحل المميزة في المراعي الجنوبية الموجودة في الجزيرة الجنوبية لنيوزيلندا، التي تشتهر بإنتاج أنقى أنواع عسل البرسيم وأفضلها. ينتمي نبات البرسيم الأبيض إلى عائلة البقوليات ويساهم في التقليل بشكل كبير من الحاجة إلى إضافة الأسمدة النيتروجينية إلى التربة مما يعود بالنفع الكبير على البيئة، ويلعب النحل دورًا حيويًا في هذه العملية من خلال تلقيح البرسيم الأبيض.

  • المذاق:

يتمتع عسل البرسيم الأبيض الخاص بنا بنكهة مميزة، حيث يتميز بالمذاق اللذيذ والخفيف، بالإضافة إلى قوامه المتماسك والناعم. ولونه الأصفر الجميل. هذه النكهة النقية واللطيفة تمنحك مذاقًا حلوًا يدوم داخل فمك، كما أن رائحة العسل تشبه رائحة الكمثرى أو التفاح.

  • الفوائد الصحية:

يتميز عسل البرسيم الأبيض الذي تنتجه شركة العسل النيوزلندي بأنه خالي تمامًا من أي شوائب أو إضافات أو مضادات حيوية أو السكروز المضاف، كما أنه يُعد مصدرًا طبيعيًا للطاقة حيث أن الجسم يمتص الجلوكوز بسرعة كبيرة مما يمنحك دفعة فورية من الطاقة، في حين أن السكريات الأخرى الموجودة في هذا العسل، مثل الفركتوز، تعطي الجسم طاقة مستدامة يتم إطلاقها تدريجيًا بمرور الوقت.

  • أفضل الاستخدامات:

يعتبر عسل البرسيم الأبيض رائعًا للاستخدام في الطهي نظرًا لنكهته الخفيفة ومذاقه الحلو، إلى إمكانية تناوله مباشرة بالمعلقة أو إضافته إلى المشروبات. بالإضافة إلى إمكانية وضعه على الخبز الطازج أو الكعك الساخن أو تناوله مع البسكويت والجبن بالبندق، كما أنه مثالي للاستخدام في صلصات الحلوى أو على الفاكهة المحمصة مثل الخوخ.

  • 39 ر.س