عسل المانوكا +10 UMF

165 ر.س

  • شهادة الإعتماد من منظمة "UMFHA"



  • مصدر العسل:

يتميز عسل المانوكا الخام الخاص بنا بأنه حاصل على رقم +10 (UMF) من حيث الجودة وفعالية المادة المضادة للبكتريا، ويقوم النحل بإنتاجه عن طريق جمع الرحيق من نبات المانوكا الأصلي، وهو عبارة عن شجرة صغيرة موجودة بكثرة في جميع أنحاء نيوزيلندا ومعروفة جيدًا بخصائصها الفريدة التي ساهمت في جعل هذا العسل واحدًا من أكثر الأنواع طلبًا في العالم. تتفتح الأزهار البيضاء الصغيرة لشجرة المانوكا خلال فصلي الربيع والصيف في نيوزيلندا، وهو الوقت الذي يقوم فيه النحل بجمع الرحيق وإنتاج العسل.

  • العسل أحادي الزهرة:

يصنف عسل المانوكا النقي والمستخلص من رحيق زهرة المانوكا فقط (أحادي الزهرة) على أنه الأعلى جودة بين جميع أنواع عسل المانوكا، كما يُعد من أكثر الأنواع ندرة وتميزًا نظرًا لصعوبة إنتاجه والحصول عليه. تجدر الإشارة إلى أن عسل المانوكا الذي يصنف بأنه أحادي الزهرة يوضع عليه رمز UMF، ويتراوح الرقم بجواره بين +5 فما فوق.

  • المذاق:

يتميز عسل المانوكا الخام الخاص بنا بتركيبته الفريدة، حيث يتمتع بنكهة عشبية بها طعم الكراميل، بالإضافة إلى شكله النهائي الصافي والنقي مع مذاق مميز بمرارة لطيفة داخل الفم. كما يتمتع العسل بقوامه الناعم والسميك الشبيه بالشكولاتة المذابة، ويتدرج لون العسل بين الأبيض الداكن والبني الداكن.

  • أفضل الاستخدامات:

من الرائع تناوله مع شرائح الخبز، كما أنه يُضفي مذاقًا فريدًا عند وضعه على الصلصات المالحة، بالإضافة إلى إمكانية تناوله مباشرة بالمعلقة أو إضافته إلى المشروبات. يمكنك أيضًا إضافة هذا العسل إلى العصائر بدلاً من السكر للحصول على مُحلي طبيعي، أو وضعه على الزبادي وحبوب الإفطار الممزوجة بالفاكهة.

  • 165 ر.س

منتجات ربما تعجبك