عسل المن (ضغاط) NEWZEALAND HONEY CO

49 ر.س

  • مصدر العسل:

يُستخلص عسل المن من غابات الزان القديمة، التي بقيت كما هي وتمتد على طول قاعدة جبال الألب الجنوبية في الجزيرة الجنوبية لنيوزيلندا. تُعتبر تربية النحل النشاط الوحيد هناك، وهو ما يساهم في إنتاج هذا العسل النقي والطبيعي. تعيش حشرات المن على أشجار الزان وتتغذى على نسغ الأشجار، وتُنتج تلك الحشرات مادة تشبه السكر تتركها على شكل قطرات على لحاء الشجرة، وتتلألأ هذه القطرات في ضوء الشمس، ومن هنا جاءت تسميته بعسل المن. ونظرًا لأن النحل يحب هذه القطرات، فإنه يجمعها لإنتاج أحد ألذ أنواع العسل، وهذا ما يجعل مذاق عسل المن فريدًا ومميزًا عن أنواع العسل الأخرى المصنوعة من رحيق الزهور.

  • المذاق:

يتميز عسل المن الخاص بنا بجودته العالية ونعومة ملمسه، بالإضافة إلى لونه الذهبي المائل إلى اللون الأحمر الداكن، وله نكهة نقية ومنعشة ومذاق حلو مع القليل من نكهة الفانيليا والشعير. يتمتع عسل المن برائحة مشابهة لرائحة قشر البرتقال المجفف والحار، كما أن قوامه مماثل لقوام العسل الأسود.

  • الفوائد الصحية:

يُعد عسل المن المستخلص من غابات الزان أحد المعززات الحيوية الطبيعية، مما يعني أنه يعزز نمو البكتيريا النافعة التي تعيش داخل أمعائك. في الواقع، يُصنف عسل المن بأنه أحد أكثر أنواع العسل التي تحتوي على المعززات الحيوية ويساهم بشكل مثالي في الحفاظ على البكتيريا المعوية النافعة والصحية.

  • أفضل الاستخدامات:

توجد استخدامات عديدة ورائعة لعسل المن المستخلص من غابات الزان، حيث يمنحك مذاقًا لذيذًا عند وضعه على الخبز المحشو بالبندق، ويمكنك أيضًا تناوله مع الجبن الطازج مثل جبن الريكوتا أو الماسكربوني، وكذلك مع الجبن القاسي مثل الشيدر. يُعطي عسل المن نكهة مميزة عند إضافته إلى الدواجن أو المأكولات البحرية، ويتناسب مذاقه جيدًا مع الوجبات المطهية على الطريقة المغربية، كما أن طعمه لا يقل روعة عند وضعه على التين الطازج والكعك والفطائر والوافل.

  • 49 ر.س